ღمنتديات »-=-» عبودღ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ღمنتديات »-=-» عبودღ

ROMNCE

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

شو رايكم بالفكرة : بما انو بلشت العطلة شو رايك نحفظ سورة البقرة انا بنزل اول اية فيها واحفظوها كلها شو رايكم بالفكرة ارجو ان الكل يشارك فيها

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
حزين بلا دموع

شو رايكم بالفكرة  : بما انو بلشت العطلة شو رايك نحفظ سورة البقرة انا بنزل اول اية فيها واحفظوها كلها شو رايكم بالفكرة ارجو ان الكل يشارك فيها Empty
مُساهمةموضوع: شو رايكم بالفكرة : بما انو بلشت العطلة شو رايك نحفظ سورة البقرة انا بنزل اول اية فيها واحفظوها كلها شو رايكم بالفكرة ارجو ان الكل يشارك فيها   شو رايكم بالفكرة  : بما انو بلشت العطلة شو رايك نحفظ سورة البقرة انا بنزل اول اية فيها واحفظوها كلها شو رايكم بالفكرة ارجو ان الكل يشارك فيها I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 24, 2008 3:02 am

سورة البقرة

بسم الله الرحمن الرحيم

الم(1) ذَلِكَ الْكِتَابُ لاَ رَيْبَ فِيهِ هُدًى لِّلْمُتَّقِينَ(2) الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصَّلاةَ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنفِقُونَ(3) والَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أُنزِلَ مِن قَبْلِكَ وَبِالآخِرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ(4) أُوْلَـئِكَ عَلَى هُدًى مِّن رَّبِّهِمْ وَأُوْلَـئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ(5) إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ سَوَاءٌ عَلَيْهِمْ أَأَنذَرْتَهُمْ أَمْ لَمْ تُنذِرْهُمْ لاَ يُؤْمِنُونَ(6) خَتَمَ اللّهُ عَلَى قُلُوبِهمْ وَعَلَى سَمْعِهِمْ وَعَلَى أَبْصَارِهِمْ غِشَاوَةٌ وَلَهُمْ عَذَابٌ عظِيمٌ(7) وَمِنَ النَّاسِ مَن يَقُولُ آمَنَّا بِاللّهِ وَبِالْيَوْمِ الآخِرِ وَمَا هُم بِمُؤْمِنِينَ(Cool يُخَادِعُونَ اللّهَ وَالَّذِينَ آمَنُوا وَمَا يَخْدَعُونَ إِلاَّ أَنفُسَهُم وَمَا يَشْعُرُونَ(9) فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللّهُ مَرَضاً وَلَهُم عَذَابٌ أَلِيمٌ بِمَا كَانُوا يَكْذِبُونَ(10) وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ قَالُواْ إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ(11) أَلا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَـكِن لاَّ يَشْعُرُونَ(12) وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُواْ كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُواْ أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاء أَلا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاء وَلَـكِن لاَّ يَعْلَمُونَ(13) وَإِذَا لَقُواْ الَّذِينَ آمَنُواْ قَالُواْ آمَنَّا وَإِذَا خَلَوْاْ إِلَى شَيَاطِينِهِمْ قَالُواْ إِنَّا مَعَكْمْ إِنَّمَا نَحْنُ مُسْتَهْزِئُونَ(14) اللّهُ يَسْتَهْزِئُ بِهِمْ وَيَمُدُّهُمْ فِي طُغْيَانِهِمْ يَعْمَهُونَ(15) أُوْلَـئِكَ الَّذِينَ اشْتَرُوُاْ الضَّلاَلَةَ بِالْهُدَى فَمَا رَبِحَت تِّجَارَتُهُمْ وَمَا كَانُواْ مُهْتَدِينَ(16) مَثَلُهُمْ كَمَثَلِ الَّذِي اسْتَوْقَدَ نَاراً فَلَمَّا أَضَاءتْ مَا حَوْلَهُ ذَهَبَ اللّهُ بِنُورِهِمْ وَتَرَكَهُمْ فِي ظُلُمَاتٍ لاَّ يُبْصِرُونَ(17) صُمٌّ بُكْمٌ عُمْيٌ فَهُمْ لاَ يَرْجِعُونَ(18) أَوْ كَصَيِّبٍ مِّنَ السَّمَاءِ فِيهِ ظُلُمَاتٌ وَرَعْدٌ وَبَرْقٌ يَجْعَلُونَ أَصْابِعَهُمْ فِي آذَانِهِم مِّنَ الصَّوَاعِقِ حَذَرَ الْمَوْتِ واللّهُ مُحِيطٌ بِالْكافِرِينَ(19) يَكَادُ الْبَرْقُ يَخْطَفُ أَبْصَارَهُمْ كُلَّمَا أَضَاء لَهُم مَّشَوْاْ فِيهِ وَإِذَا أَظْلَمَ عَلَيْهِمْ قَامُواْ وَلَوْ شَاء اللّهُ لَذَهَبَ بِسَمْعِهِمْ وَأَبْصَارِهِمْ إِنَّ اللَّه عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ(20) يَا أَيُّهَا النَّاسُ اعْبُدُواْ رَبَّكُمُ الَّذِي خَلَقَكُمْ وَالَّذِينَ مِن قَبْلِكُمْ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ(21) الَّذِي جَعَلَ لَكُمُ الأَرْضَ فِرَاشاً وَالسَّمَاء بِنَاء وَأَنزَلَ مِنَ السَّمَاءِ مَاءً فَأَخْرَجَ بِهِ مِنَ الثَّمَرَاتِ رِزْقاً لَّكُمْ فَلاَ تَجْعَلُواْ لِلّهِ أَندَاداً وَأَنتُمْ تَعْلَمُونَ(22) وَإِن كُنتُمْ فِي رَيْبٍ مِّمَّا نَزَّلْنَا عَلَى عَبْدِنَا فَأْتُواْ بِسُورَةٍ مِّن مِّثْلِهِ وَادْعُواْ شُهَدَاءكُم مِّن دُونِ اللّهِ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ(23) فَإِن لَّمْ تَفْعَلُواْ وَلَن تَفْعَلُواْ فَاتَّقُواْ النَّارَ الَّتِي وَقُودُهَا النَّاسُ وَالْحِجَارَةُ أُعِدَّتْ لِلْكَافِرِينَ(24) وَبَشِّرِ الَّذِين آمَنُواْ وَعَمِلُواْ الصَّالِحَاتِ أَنَّ لَهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ كُلَّمَا رُزِقُواْ مِنْهَا مِن ثَمَرَةٍ رِّزْقاً قَالُواْ هَـذَا الَّذِي رُزِقْنَا مِن قَبْلُ وَأُتُواْ بِهِ مُتَشَابِهاً وَلَهُمْ فِيهَا أَزْوَاجٌ مُّطَهَّرَةٌ وَهُمْ فِيهَا خَالِدُونَ(25) إِنَّ اللَّهَ لاَ يَسْتَحْيِي أَن يَضْرِبَ مَثَلاً مَّا بَعُوضَةً فَمَا فَوْقَهَا فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُواْ فَيَعْلَمُونَ أَنَّهُ الْحَقُّ مِن رَّبِّهِمْ وَأَمَّا الَّذِينَ كَفَرُواْ فَيَقُولُونَ مَاذَا أَرَادَ اللَّهُ بِهَـذَا مَثَلاً يُضِلُّ بِهِ كَثِيراً وَيَهْدِي بِهِ كَثِيراً وَمَا يُضِلُّ بِهِ إِلاَّ الْفَاسِقِينَ(26) الَّذِينَ يَنقُضُونَ عَهْدَ اللَّهِ مِن بَعْدِ مِيثَاقِهِ وَيَقْطَعُونَ مَا أَمَرَ اللَّهُ بِهِ أَن يُوصَلَ وَيُفْسِدُونَ فِي الأَرْضِ أُولَـئِكَ هُمُ الْخَاسِرُونَ(27) كَيْفَ تَكْفُرُونَ بِاللَّهِ وَكُنتُمْ أَمْوَاتاً فَأَحْيَاكُمْ ثُمَّ يُمِيتُكُمْ ثُمَّ يُحْيِيكُمْ ثُمَّ إِلَيْهِ تُرْجَعُونَ(28) هُوَ الَّذِي خَلَقَ لَكُم مَّا فِي الأَرْضِ جَمِيعاً ثُمَّ اسْتَوَى إِلَى السَّمَاء فَسَوَّاهُنَّ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ وَهُوَ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ(29) وَإِذْ قَالَ رَبُّكَ لِلْمَلاَئِكَةِ إِنِّي جَاعِلٌ فِي الأَرْضِ خَلِيفَةً قَالُواْ أَتَجْعَلُ فِيهَا مَن يُفْسِدُ فِيهَا وَيَسْفِكُ الدِّمَاء وَنَحْنُ نُسَبِّحُ بِحَمْدِكَ وَنُقَدِّسُ لَكَ قَالَ إِنِّي أَعْلَمُ مَا لاَ تَعْلَمُونَ(30)

وهذا الرابط احتفظو فيه لقراءة الشيخ عبدالرحمن السديس ترا الترديد وراه بينفعكم في الحفظ

http://www.mp3quran.net/media.php?fi...et/sds/002.mp3

مشرف قسم الصور
جريح الايام

شو رايكم بالفكرة  : بما انو بلشت العطلة شو رايك نحفظ سورة البقرة انا بنزل اول اية فيها واحفظوها كلها شو رايكم بالفكرة ارجو ان الكل يشارك فيها Empty
مُساهمةموضوع: رد: شو رايكم بالفكرة : بما انو بلشت العطلة شو رايك نحفظ سورة البقرة انا بنزل اول اية فيها واحفظوها كلها شو رايكم بالفكرة ارجو ان الكل يشارك فيها   شو رايكم بالفكرة  : بما انو بلشت العطلة شو رايك نحفظ سورة البقرة انا بنزل اول اية فيها واحفظوها كلها شو رايكم بالفكرة ارجو ان الكل يشارك فيها I_icon_minitimeالجمعة يونيو 27, 2008 12:11 pm

مرحبا
فكرة ممتازة وانا بشجع لاعليها
والى الامام من التقدم والابداع

تحياتي
جريح الايام
Admin
المدير العام
المدير العام
Admin

مُساهمةموضوع: رد: شو رايكم بالفكرة : بما انو بلشت العطلة شو رايك نحفظ سورة البقرة انا بنزل اول اية فيها واحفظوها كلها شو رايكم بالفكرة ارجو ان الكل يشارك فيها   شو رايكم بالفكرة  : بما انو بلشت العطلة شو رايك نحفظ سورة البقرة انا بنزل اول اية فيها واحفظوها كلها شو رايكم بالفكرة ارجو ان الكل يشارك فيها I_icon_minitimeالجمعة يونيو 27, 2008 2:44 pm

مشكور اخي وجعله الله في ميزان حسناتك
دمت بمحبة الرحمن
https://3bo0od.hooxs.com

شو رايكم بالفكرة : بما انو بلشت العطلة شو رايك نحفظ سورة البقرة انا بنزل اول اية فيها واحفظوها كلها شو رايكم بالفكرة ارجو ان الكل يشارك فيها
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كلمات ليست ككل الكلمات ، كلها معاني !!!
» انا حبر الورق وانتي قصيدة كلها احزان
» قصة حزينة ؟؟؟؟؟؟ ارجو ان تقرأوها كاملة
» سؤال للجميع ارجو الــــــــــــــرد عليه بسرعة ؟؟؟؟؟؟
» هذا الموشوع يتكلم عن الكتاب الفرج ارجو ان تقرأو